عقد أمس رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم والوفد المرافق له جلسة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس العموم البريطاني جون بيركو في مبنى البرلمان.
 
وتطرقت المباحثات الى عدد من القضايا المتعلقة بعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين لاسيما في شقها البرلماني اضافة الى بحث ملف الأمن في الخليج والاوضاع في مناطق التوتر في الشرق الاوسط.
 
وحضر اللقاء الوفد المرافق لرئيس مجلس الامة الذي يضم كلا من النواب أحمد القضيبي وراكان النصف وعسكر العنزي وماجد المطيري اضافة الى سفير دولة الكويت المعتمد لدى المملكة المتحدة خالد عبدالعزيز الدويسان.
 
يذكر ان رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم وصل الى لندن الليلة الماضية على رأس وفد برلماني في زيارة رسمية تستغرق عدة ايام تلبية لدعوة من رئيس مجلس العموم البريطاني جون بيركو.
 
ومن المقرر ان يلتقي الغانم خلال زيارته ولي عهد بريطانيا الامير تشارلز كما سيعقد سلسلة من المباحثات الرسمية واللقاءات الثنائية مع كبار المسؤولين بالمملكة المتحدة يتوقع ان تتناول علاقات التعاون بين البلدين خاصة في الجانب البرلماني، اضافة الى القاء محاضرة في كلية لندن للاقتصاد عن « التطور الديمقراطي والحوكمة في دولة الكويت».
 
وكان في استقبال الغانم والوفد المرافق لدى وصوله سفير دولة الكويت لدى المملكة المتحدة خالد الدويسان وأعضاء السفارة.