اعتبر مدرب فريق القادسية لكرة القدم، راشد بديح خسارة فريقه أمام الجيش السوري الثلاثاء في اياب دور الثمانية لكاس الاتحاد الاسيوي مفيدة للاصفر في مشواره المقبل، أكد مدرب الجيش أنس مخلوف ان الجيش من الصعوبة أن يخسر في مباراتين متتاليتين حتى لو كان المنافس هو القادسية حامل لقب كاس الاتحاد الاسيوي.

وقال مدرب القادسية راشد بديح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في الكويت: «على اللاعبين في القادسية التركيز في جميع المباريات حتى لو كان الفوز مضمون، دفعنا ثمن باهظ اليوم للخروج عن تركيزنا في مواجهة فريق كبير بحجم الجيش السوري».

وأضاف بديح ان اداء القادسية لم يكن سيئا في المباراة، بقدر ما كان التوفيق غائبا عن اللاعبين لترجمة الفرص المتاحة بما في ذلك ركلة الجزاء التي أهدرها بدر المطوع.

ونفى بديح شبهة التراخي عن لاعبيه في المباراة والركون الى الفوز ذهابا بثلاثة اهداف، وقال ان اللاعبين فقدوا التركيز لكن التراخي أبعد ما يكون عن اللاعبين في القادسية، كذلك الفريق السوري كان موفقا بشكل كبير في المباراة ونجح في ترجمة الفرص القليلة الى هدفين.

وأشار بديح: «غياب الغيني سيدوبا عن وسط الملعب كان مؤثرا، حيث افتقدنا بصورة صانع الالعاب في المباراة».

وعن مواجهة  الفريق الماليزي ‏داروا تاكزيم في نصف نهائي كاس الاتحاد في مباراة مقررة في الكويت في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، فيما ستكون مباراة العودة في ماليزيا، قال بديح نملك معلومات كثيرة عن الفريق الماليزي، أكن تفكيرنا سينصب على مواجهة الكويت في السوبر، ومن ثم التفكير في مواجهة الدور قبل النهائي امام تاكزيم.

من جانبه أكد مدرب الجيش السوري في المؤتمر الصحفي انه فخور بلاعبيه، والدين اثبتوا عن الخسارة من القادسية ذهابا بثلاثة اهداف كانت كبوة.  وقال مخلوف في المؤتمر الصحفي: «من الصعوبة ان نخسر من فريق حتى لو كان بحجم القادسية في مناسبتين متتاليتين».

وأضاف مخلوف ان القادسية قدم مباراة جيدة، لكن الجيش عاد الى الظهور بمستواه الطبيعي رغم الغيابات والظروف التي يمر بها الفريق، باللعب خارج ارضه منذ فترة طويلة.

وتمنى ان يوفق القادسية او الكويت في الظفر باللقب الاسيوي، معتبرا أنهما مرشحين وبقوة لتحقيق البطولة.

يذكر أن القادسية قد تأهل رغم خسارته  من  الجيش 2-صفر في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء  باياب دور الثمانية للبطولة.

ونجح الجيش في المباراة بتقدير امتياز حيث باغت القادسية باداء مغاير  عن مباراة الذهاب واليي خسرها بثلاثة اهداف من دون رد، كلله بهدفين في شوطي المباراة عن طريق خالد ابراهيم بالخطأ في مرماه، وبهاء كاروت.

وخاص الجيش بطريقة متوازنة كللها بتسجيل هدفين، في حين صعد القادسية صاحب الارض بتقدير مقبول الى نصف نهائي البطولة التي يحمل لقبها، بعد اداء مخيب لجماهيره التي انتظرت عرضا مشابها لمباراة الذهاب.