أعرب الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا، لاعب نادي أورلاندو سيتي حاليا، عن فخره بكونه حصد الكرة الذهبية في عام 2007 مُتفوقا على النجمين العالمييْن كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم وحاصد الكرة الذهبية 3 مرات، وليونيل ميسي، حاصد الكرة الذهبية 4 مرات على التوالي.
وفي مقابلة مع «ديلي ميل» الانجليزية، عاد بها كاكا بالذاكرة للوراء قال: «لقد حققت الكرة الذهبية في 2007 تفوقا على رونالدو وميسي، بلا شك فخور لكوني قمت بهذا في زمنٍ تواجد به كليهما».
قبل أن يتطرق البرازيلي للفترة التي قضاها مع ريال مدريد مُخصصا الحديث عن علاقته مع كريستيانو رونالدو داخل وخارج الملعب.
وقال حول هذا: «لقد كانت مشاركة كريستيانو رونالدو أرضية الملعب أمرا مُمتعا بحق، قمنا بأعمال جيدة كثيرة وكُنا دوما نحاول مساعدة بعضنا البعض لنتحسن على المستوى الشخصي وقبل هذا لمحاولة مساعدة الفريق».
وأضاف: «حين لعبت إلى جانب كريستيانو رونالدو تعلمت الكثير من الأشياء منه، في التدريبات أو حتى أثناء المباريات تعلمت منه كثيرا من الحيل في كرة القدم وكثيرا من الأمور التي لا يُمكن نسيانها، من المؤسف حقا أنَّ فترتنا لم نحز بها على مزيد من الألقاب مع الفريق».
وحول علاقته مع النجم البرتغالي خارج الملعب قال كاكا: «خارج الملعب أيضا تربطني برونالدو صداقة قوية، قضينا كثير من اللحظات سويَّة وهذا بلا شك ساهم بصورة بعلاقة وتفاهم أفضل فوق أرض الملعب».