أشادت مديرة تحرير مجلة دراسات الخليج بجامعة الكويت الشيخة سهيلة الصباح اليوم السبت بمعرض البحرين الدولي للكتاب ال18 مؤكدة انه بوابة لدخول عالم الثقافة والمعرفة.
وقالت الشيخة سهيلة الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن مشاركة مجلس النشر العلمي بجامعة الكويت في المعرض جاءت تلبية لدعوة من هيئة البحرين للثقافة والآثار للحضور والمشاركة في هذه التظاهرة الثقافية.
وأعربت عن شكرها وتقديرها لمملكة البحرين حكومة وشعبا لاستضافة المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 400 دار نشر ومؤسسة ثقافية وفكرية محلية وعربية وعالمية من 26 دولة بينها مؤسسات ودور نشر كويتية.
واستطاع معرض البحرين الدولي للكتاب منذ انطلاقته أن يحقق العديد من النجاحات التي رسخت مكانته على أجندة المعارض الثقافية والدولية والاقليمية وهو ما يتجسد في كثافة الاقبال عليه من دور العرض والناشرين والجمهور. وكانت فعاليات الدورة ال18 لمعرض البحرين الدولي للكتاب انطلقت في ال28 من مارس الماضي.
ومن المقرر اختتام المعرض الذي كانت السعودية ضيف شرف نسخته الحالية في وقت لاحق اليوم السبت بعد أن وفر الكثير من المشاهد الثقافية والفكرية للزوار إضافة إلى فعاليات نظمتها جهات ثقافية متعاونة وأنشطة تدشين الكتب.