التقى رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية بالقاهرة، الشاب الكويتي فهد مبارك الخرينج الذي ألقى أمامه خطابا لاقى استحسان الرئيس السيسي واشادة الحضور بالقصر الرئاسي لما تضمنه الخطاب من معاني ومضامين تؤكد وقوف الكويت اميرا وحكومة وشعبا الى جوار مصر ورئيسها فهي القلب النابض للعروبة وهي صمام الامان للعرب.
 
وقال المواطن فهد مبارك الخرينج في خطابه: 
لقد ادخلت البهجة والسرور على شعبك الوفي بمحاربة البطالة وتنفيذ المشاريع الاسكانية والتنمية العمرانية وإعادة السكك الحديدية .. وتشغيل 4 قطارات جديدة ومشروعات انشاء وصيانة الكباري ودعم التعليم ماقبل الجامعي والتعليم العالي والبحث العلمي والتطوير الثقافي والاهتمام بالرعاية الصحية والشباب والرياضه. والبترول بجميع مشتقاته هذا هو اهتمامك وهذه هي افعالك.
 
وإنني جئتكم من دولة الكويت وطن النهار الي بلدي الثاني مصر. حاملا معي حب وتحيات الشعب الكويتي والقيادة السياسية وعلى رأسها صاحب السمو أمير دولة الكويت والقائد الانساني صباح الاحمد.. وأنا ابنكم الذي اعلن حبي وعشقي لكم وشديد الاعجاب بكم.
 
وهذا ما اخذته من والدي نائب رئيس مجلس الامة الكويتي النائب مبارك بنية الخرينج الملقب ب « وزير خارجية الظل في الكويت «. والذي قال مقولته الشهيرة وهو يخاطب العالم العربي حين قال (( من أراد ان يتعلم الصبر فليتعلمه من مصر )) .
 
وهو الذي غرس في نفسي حبك وحب مصر، ومنذ نعومة اظافري وهو يحكي لي عن تاريخ مصر وقوة مصر ودبلوماسية مصر وسياسة مصر الخالده. ونحن في الكويت حاكم ومحكوم نقف معك مع مصر بكل قوانا وبكل مانملك ضد الارهاب كافة وضد كل من تحرضه نفسه بعمل التخريب وزعزعة الوطن واخافة الآمنين.
فمصر هي القلب النابض للعروبة وهي صمام الامان للعرب.