ترأس الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية اليوم الخميس وفد دولة الكويت المشارك في اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته ال29 في الرياض.
وتم خلال الاجتماع مناقشة جدول أعمال وقرارات القمة العربية التي ستعقد بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية الأحد المقبل والتي سيتم رفعها إلى مقام أصحاب الجلالة والسمو والفخامة قادة الدول العربية.
وتهدف مشاريع تلك القرارات إلى تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك والبحث حول الطرق الأنجح لمعالجة التحديات المختلفة خاصة في ظل ما يمر فيه عالمنا العربي من تحديات في مختلف المجالات وعلى مختلف الصعد اضافة تعزيز أواصر التعاون والشراكة بين الدول الأعضاء لدى الجامعة.
ويضم وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع كلا من مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وسفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير عزيز الديحاني ومندوب دولة الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد البكر وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.