التقى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا الدكتور غسان سلامة على هامش أعمال اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة ال29 حيث تم استعراض المستجدات السياسية وتطورات الأوضاع في ليبيا.
وجدد الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء الذي عقد في العاصمة السعودية الرياض اليوم الخميس التأكيد على موقف الكويت الداعم لجهود الأمم المتحدة ولكافة المساعي والخطوات التي تتخذها من أجل إعادة الأمن والاستقرار إلى ليبيا عبر التوصل إلى حل سياسي للأزمة فيه.
من جانبه أشاد المبعوث الاممي بالدور الكبير الذي تقوم به دولة الكويت على كافة المستويات ومختلف الصعد ودعمها المتواصل والمستمر لجهود الأمم المتحدة في صون السلم والأمن الدوليين.
وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجيةالسفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وسفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير عزيز الديحاني ومندوب دولة الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد البكر وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الخارجية.