وجه النائب ناصر الدوسري سؤالاً إلى وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري قال في مقدمته:
 نمي الي علمي ان وزارة المواصلات أو الخدمات حالياً سوف يتم تقليص قطاعات الوزارة المكونة من تسعة قطاعات الي خمسة قطاعات وذلك بدمج قطاعات مع بعضها وبما ان وزارة المواصلات-الخدمات حاليا تعتبر من الوزارات ذات المدخول الجيد لخزينة الدولة من خدمة الاتصالات المختلفة خصوصاً انه في الفترة الأخيرة تم تحديث شبكات الوزارة بأحسن انواع التكنولوجيا الحديثة في الشبكات الأرضية بأنواع كوابل الفايبر اوبتكس ( الألياف الضوئية ) وكذلك بإحداث المقاسم التي تتواءم مع هذه الكوابل (ngn).
وطالب تزويده بالآتي: 
كافة العقود الخاصة بالمراحل الثلاث التي تخص شبكة الالياف الضوئية وكذلك إذا كان هناك اي تعثر بالنسبة لأي من المراحل وما نسبة الانجاز للمراحل الثلاث وكذلك تزويده بنوعية المقاسم المطابقة لشبكة الالياف الضوئية والعقود التي تم ارساؤها على الشركات (ngn). 
-يرجي بتزويد بعدد المستشارين في مكتب الوزير واختصاص كل واحد منهم وهل هناك ازدواجية في المسميات الوظيفية مع تزويدي بعدد سنوات الخبرة.
- يرجي تزويدي بأعداد الوكلاء المساعدين ومسمياتهم وشهادتهم وكم مرة تم التجديد لهم. 
-يرجي تزويدي بالقضايا الإدارية المرفوعة علي الوزارة من قبل الموظفين ضد الوزارة وضد الوزير او الوكيل من تاريخ 2013 الى تاريخه.
وقال في سؤاله: لقد تمت خصخصة بعض قطاعات الوزارة وتم نقل بعض الإدارات الى جهات معنية والبعض الآخر لم يتم تحويله، وعليه يرجى تزويدي بالقرارات التي سوف يتم على ضوئها خصخصة وزاره المواصلات الخدمات حالياً وما الاجراءات التي سوف تتم عليها المحافظة على حقوق العاملين في وزارة المواصلات عند الخصخصة وهل الوزارة جاهزة لعملية النقل للهيئات المختلفة وهل هناك خطة موضوعة لذلك.
وبما أن الدول تقاس بتقدمها فإنه ينظر الى خدمات البريد على انه خدمة اجتماعية مثلما تم توضيحه بقانون سنه 1970 الخاص بالبريد ونظراً للخبر الذي تم تناقله أخيراً عن عدم نقل البريد الكويتي إلي دول العالم وذلك بعدم تطبيقهم نظام الافصاح الجمركي والذي وافقت دولة الكويت عليه عن طريق اتحاد البريد العالمي الذي ينظم القوانين بين الدول وان عام 2018 هو بدأيه تطبيق الافصاح على جميع دول العالم وبشكل إلزامي، وعليه:
-ما الاجراءات التي تم اتخاذها لتلافي هذا الامر حتى لا يتوقف البريد في دولة الكويت مع دول العالم وهل تم التنسيق مع الإدارة العامة للجمارك بعمل نماذج خاصة توضح اجراءات الافصاح الجمركي المعمول به بين دول اعضاء الاتحاد البريد العالمي في التوقف.
-ما الاجراءات التي تمت لخصخصة البريد لكي يدار على افضل الطرق دولياً يرجي تزويدي بجميع القرارات التي نصت على ذلك وفي اي مرحلة وصل قانون الخصخصة.
هناك تصريح لوزيرة المواصلات عن تحويلها لقياديين حاليين وسابقين بسبب أرشيف طوابع البريد.
يرجى تزويدي بما يلي: 
-أسماء القياديين الذين تم تحويلهم لهيئة الشفافية.