أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن المنتخب الألماني سيخوض مباراة ودية أمام منتخب بيرو في سبتمبر (أيلول) المقبل على ملعب هوفنهايم بمدينة سينسهايم.
وتقام المباراة يوم 9 سبتمبر (أيلول)، بعد 3 أيام من مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي في دوري أمم أوروبا في مدينة ميونخ، وهي المباراة الأولى للمنتخب الألماني بعد انتهاء منافسات كأس العالم الذي سيقام في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو (حزيران) إلى 15 يوليو (تموز) المقبلين.
وتأتي تلك المباريات قبل يوم 27 سبتمبر (أيلول) الذي سيصوت خلاله الاتحاد الأوروبي للعبة بشأن المدينة التي تستضيف بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، وتتنافس ألمانيا مع تركيا على استضافة البطولة.
وقال رئيس الاتحاد الألماني رينهارد غريندل، عن المباراتين اللتان تقامان في ألمانيا، إن ألمانيا تريد بالطبع ترك انطباع جيد للضيوف قبل التصويت على البلد المضيف ليورو 2024.
ويلتقي المنتخب الألماني، بعد المباراتين، مع هولندا وفرنسا يومي 13 و16 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل على الترتيب في دوري أمم أوروبا، قبل أن يواجه المنتخب الروسي في مباراة ودية بمدينة لايبزغ يوم 15 نوفمبر (تشرين الثاني)، ثم يلتقي المنتخب الألماني بعد ذلك مع هولندا في غيلسينكيرشن يوم 19 نوفمبر (تشرين الثاني) في دوري أمم أوروبا.