أبدى المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، سعادته بالانتصار الثمين الذي حققه الفريق خارج قواعده أمام بايرن ميونخ الألماني 2-1، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، إلا أنه أكد أنه لا يمكن الاعتقاد بأن مهمة التأهل للنهائي باتت منتهية، مشيراً إلى أن فريقه سيعاني في مباراة الإياب.
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "سيكون علينا القتال لأن المهمة لم تنته بعد، أخشى تكرار سيناريو يوفنتوس، رأينا في مباراة "اليوفي" أن كرة القدم لا تعترف بهذه الأمور بعد مباراة الذهاب، سعداء بالانتصار ولكننا ندرك المعاناة التي تنتظرنا في الإياب".
وتابع: "أدركنا بعد مباراة يوفنتوس ضرورة خوضنا لمباراة الإياب على ملعبنا بطريقة مختلفة، لأننا إن لم نفعل ذلك فالأمور قد تسوء".
وأقر المدرب الفرنسي بأنهم عانوا في فترات عديدة أمام بايرن، ولكنه أبرز قدرة لاعبيه على الخروج بالفوز من هذا الملعب الصعب.
وقلل زيزو من خطأ الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في هدف البايرن، قائلاً: "الخطأ جماعي، وجدنا صعوبة في إخراج الكرة من مناطقنا، قدمنا شوطاً ثانياً أفضل، ويمكننا أن نكون سعداء بما قدمناه، الفوز هنا ليس سهلاً على الإطلاق، كان بإمكاننا تقديم أداء 
أفضل ولكننا سعداء بالنتيجة".
وأثنى زيدان على أداء صاحب الهدف الثاني والانتصار، ماركو أسينسيو.
وقال في هذا الصدد: "أسينسيو يعرف ما يجب فعله، لا أعطيه تعلميات كثيرة عندما تكون الكرة بين قدميه، لأنه يلعب على مرمى المنافس دائماً، ولكن كان علي توجيهه في الجانب الدفاعي قبل دخول الملعب، قدم أداء جيد للغاية، ليس فقط في الهدف، ولكن لمجهوده الوافر للتغلب على الصعوبات التي واجهناها بين الخطوط بسبب تياغو وخاميس".
كما تطرق زيدان للحديث حول إصابة داني كارباخال، والسبب في تغيير إيسكو الاركون بين شوطي المباراة، حيث أكد أن إصابة الأول عضلية، متمنياً أن تكون بسيطة، بينما أكد أن تغيير إيسكو جاء بسبب شكواه من آلام في الكتف.
وأوضح: "كارباخال أخبرني أن الإصابة بسيطة، وسنحدد مداها عندما نعود لمدريد، سيخضع لمزيد من الفحوصات، ولكنه أكد لي أن الإصابة بسيطة".
وأضاف: "أما إيسكو فتعرض لإصابة في الكتف، وفضلت عدم المخاطرة به ودفعت بأسينسيو في نفس مركزه".