وجه النائب عسكر العنزي سؤالاً إلى وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الحمود قال في مقدمته:
يعتبر العلاج الطبيعي من احدث فروع الطب الحديث؟ ويلجا الية لعلاج الإصابات الناجمة عن الحوادث ، ولعلاج الامراض المستعصية علي الطب التقليدي ، وقد نلاحظ ازدحم في الآونة الأخيرة كثرة التردد من قبل المراجعين علي عيادات ومراكز العلاج الطبيعي والتي يشهد ازدحاما كبيرا وكثافة في اعداد المرضى ، والامر الذي ينعكس في تحديد مواعيد زمنية تصل أحيانا الي شهرين كاملين ويسبب ذلك بدورة معاناة شديدة خاصة بالنسبة للطلاب والموظفين الذين يجدون صعوبة في التوفيق بين واجابتهم الدراسية والوظيفية وبين متابعة العلاج في الفترات الصباحية التي يعمل فيها عيادات العلاج الطبيعي. 
وطالب إفادته وتزويده ب:
1 – هل للوزارة خطة لمعالجة مشكلة التكدس وزحمة المراجعين في عيادات العلاج الطبيعي؟ إذا كانت الإجابة بنعم فهل تشمل الخطة انشاء مستشفى جديد متخصص في العلاج الطبيعي لمقابلة الطلبات والاحتياجات المتزايدة؟
2 - هل لدى الوزارة نية لأنشاء مراكز متخصصة في العلاج الطبيعي في كافة مراكز الرعاية الصحية والاولية في المحافظات المختلفة؟ 3 – هل قامت الوزارة بدراسة خيار فتح مراكز العلاج الطبيعي خلال الفترة المسائية لتخفيف الضغط علي هذه المراكز في الفترة الصباحية ولتمكين الطلاب والموظفين من متابعة العلاج غي غير ساعات الدراسة والعمل).