أعلنت الهيئة العامة للرياضة الكويتية اليوم الخميس تنظيم أنشطة وفعاليات رياضية وتوعوية متنوعة خلال شهر رمضان المبارك تلبي اهتمامات وهوايات كل شرائح المجتمع.
وقال مدير إدارة الرياضة للجميع في الهيئة حامد الهزيم في بيان صحفي إن أولى البطولات الرياضية الرمضانية للهيئة ستكون بطولة كرة القدم للبراعم خلال الفترة من الثالث حتى الخامس من شهر رمضان على ساحة بيان تعقبها بطولة كرة القدم للأكاديميات في الفترة من رابع أيام رمضان وحتى ال19 منه.
وأضاف الهزيم أن بطولة كرة القدم للفنادق ستقام في الفترة من الرابع وحتى ال18 من الشهر الفضيل على ساحة مشرف فضلا عن بطولة مسجد الإمام الصادق الرابعة لكرة القدم للاعلاميين والصحفيين على ساحة بيان في الفترة من السادس وحتى التاسع من الشهر.
وأشار إلى تنظيم بطولة أمير القلوب الثالثة لجمعية المكفوفين التي تشمل كرة الهدف وتنس الطاولة والدومينو وستقام في مدرسة الأمل خلال الفترة ما بين 10 و15 رمضان.
وفيما يتعلق بالجانب الصحي والتوعوي لفت الهزيم إلى تنظيم برنامج (انقص وزنك) للعام الثالث على التوالي في مجمع 360 طيلة شهر رمضان وبرنامج (كشك الاستشارات الرياضية الذي يقام في مجمع الافنيوز من التاسع وحتى ال11 من الشهر بغية حث الجمهور على ممارسة رياضة المشي مبينا أن هذه النسخة من البرنامج ستهتم بذوي الاحتياجات الخاصة بنظام تدريبي بإشراف من متخصصين في رياضات المعاقين.