أعلنت نيسان عن وصول نيسمو، الفرع الرياضي لـ نيسان والمتخصص بتعديل السيارات المعدة للقيادة اليومية وتجهيز تلك المشاركة في رياضة السيارات، الى المنطقة من خلال حدث مميز أقيم في دبي للإعلان عن خطوة جديدة من مسيرة نيسان «إبداع يثير الحماس» سيقدرها محبو القيادة والسيارات في منطقة الشرق الأوسط.
وفي هذا السياق، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: «يُعتبر فرع نيسمو بمثابة العنصر الأساسي التي تعتمد نيسان عليه في إبداعاتها التي تثير الحماس. لم يكن بالإمكان أن نطلق فرع نيسمو في المنطقة من دون إطلاق طرازنا الأيقوني، نيسان باترول من ضمن سيارات هذا الفرع. فإستقدام علامة الأداء الرياضي، نيسمو الى منطقة الشرق الأوسط والإطلاق العالمي الأول لـ نيسان باترول نيسمو هما دليل على إلتزامنا المستمر بتوفير تجارب قيادة إستثنائية لكل مستهلكينا».
وتابع شرفان قائلا: “منذ بداياتها في منطقة الشرق الأوسط ونيسان تعمل بجهد على تثبيت مواقعها من خلال علامتها القوية والمعروفة بجودتها العالية وأدائها المتقدم وإبداعاتها التي تثير الحماس. ومع تاريخنا الطويل في عالمي رياضة السيارات والقيادة على الدروب الوعرة، نحن على يقين أن علامة نيسان ستنفرد بقدرتها الفريدة على توفير تجارب قيادة إستثنائية من خلال مجموعة طرازات نيسمو الجديدة». وفي وقت ذاع صيت نيسمو من خلال تحقيقها لمراكز الصدارة في عالم رياضة السيارات العالمية، بدأت الآن بتوسيع أنشطتها لتشمل أسواقا جديدة ستلعب فيها دور الفرع الرياضي الحصري لسيارات نيسان المعدة للقيادة اليومية.