أعرب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد عن فخره واعتزازه برجال الجيش الكويتي البواسل المشاركين في عملية (إعادة الأمل) بالمملكة العربية السعودية الشقيقة “التي تربطنا معها رابطة الدم والأخوة والتاريخ المشترك».
وتمنى لرجال الجيش الكويتي المشاركين في (إعادة الأمل) التوفيق والنجاح في إتمام مهامهم وأداء واجبهم الوطني، مشيدا “بالروح القتالية العالية التي يتمتعون بها داعيا الله سبحانه وتعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة و دول مجلس التعاون الخليجي والامة العربية والاسلامية».
وجاء في بيان صادر من مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع عقب زيارته للقوات الكويتية المشاركة في (إعادة الأمل) بالسعودية وذلك لتهنئتهم بحلول شهر رمضان المبارك.
ونقل الشيخ ناصر الصباح لهم “تحيات وتقدير وتهنئة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات».
وأفاد ان الشيخ ناصر الصباح توجه بعد ذلك إلى قطاع العمليات الثاني في منطقة (جازان) وكان في استقباله قائد قوة جازان اللواء الركن محمد العمري وقائد الوحدات اللواء الركن محمد الأسمري والعميد الركن عبدالله العمري وآمر قوة الواجب الكويتية المقدم الركن أحمد الشبلي وعدد من ضباط القوة الكويتية المشاركة.