اعتاد سائقو سيارات الأجرة على العثور من وقت لآخر على بعض الأغراض الشخصية التي ينساها الركاب في السيارة، إلا أن سائقة سيارة أجرة في ويلز أصيبت برعب شديد عندما فتحت حقيبة نسيتها امرأة في المقعد الخلفي، لتجد أفعى ضخمة يزيد طولها عن 120 سم.

ولم تكن مادج آلين (67 عاماً) تتوقع أن تعثر على أفعى بهذا الحجم، عندما فتحت الحقيبة على أمل العثور على ما يدل على صاحبتها، وقفزت على الفور خارج السيارة خوفاً من الأفعى بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقالت مادج بعد الحادثة لوسائل إعلام محليّة: "يترك الركاب عادة الكثير من المحافِظ والهواتف المحمولة، لكنها المرة الأولى التي أشاهد مثل هذا الشيء في السيارة".

وتلقى مدير مادج في شركة "ستانويز تاكسي" لسيارة الأجرة اتصالاً من امرأة تقول إنها نسيت ثعباناً في إحدى سيارات الشركة، واعتقد في البداية أن الأمر مجرد دعابة، إلا أن المرأة أعطته مواصفات الأفعى مؤكدة أنها غير سامّة.

وعندما تلقت مادج اتصالاً من مديرها يطلب فيها التوجه إلى المكتب لتسليم الحقيبة، لم تكن تعلم أنها تحمل معها أفعى يزيد طولها عن متر، وأكدت أن هذه الأفعى هي أغرب شيء سبق وعثرت عليه في المقاعد الخلفي من السيارة طوال عملها.

وعلى الرغم من أن المرأة التي تركت الأفعى أكدت أن بعض أصدقائها سيتولون استعادتها، إلا أن أحداً لم يظهر حتى الآن، وتم وضع الأفعى تحت إشراف خبير مختص بالتعامل مع هذا النوع من الزواحف.