برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق /سليمان فهد الفهد تقيم وزارة الداخلية احتفاليه بمناسبة يوم الغذاء العالمي الذي يصادف 16 اكتوبر من كل عام ، وذلك يوم الاربعاء الموافق 21/10/2015 في فندق الجميرا . 

 و ينظم هذه الاحتفالية اتحاد الشرطة الرياضي والادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالتعاون والتنسيق مع الجمعية الكويتية للغذاء والتغذية تحت إشراف منظمة الغذاء العالمي .

ويتضمن الاحتفال إقامة معرض من اعداد وتنظيم الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بالتعاون مع اتحاد الشرطة الرياضي ويشارك فيه العديد من الشركات والمؤسسات المختصة في عالم الغذاء .

وتعبر هذه المشاركة عن مدى ادراك وزارة الداخلية بأهمية الأمن الغذائي في تحقيق الرفاهية للشعوب ، حيث ان التغذية السليمة تسهم في تحول الافراد والمجتمعات باعتبارها أساس لكافة وجود التنموية  والتي وضعت التغذية في مقدمة الأولويات لكونها استثمارا في مستقبل الجميع.  

ويذكر انه من  منطلق إيمان وزارة الداخلية باهمية الأمن الغذائي في الحفاظ على الصحة العامة وخاصة لمنتسبيها من أجل أداء العمل الأمني  على أكمل وجه كان لاتحاد الشرطة الرياضي دورا واضحاً بالاهتمام بهذا الجانب من خلال تنظيم العديد من البطولات والفعاليات الخاصة التي تحافظ على صحة منتسبي وزارة الداخلية .