استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان ظهر اليوم وزير التجارة والصناعة الدكتور يوسف محمد عبدالله العلي والرئيس التنفيذي لشركة هواوي للاتصالات جيو بينغ والسادة أعضاء الشركة وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد.
وقد اعرب سموه رعاه الله عن ترحيب دولة الكويت ودعمها لكافة المشاريع التجارية والفرص الاستثمارية الواعدة بما يساهم في الارتقاء بالمجال الاقتصادي والاستثماري للدولة لتحقيق مستوى الطموح التنموي المطلوب نحو مزيد من التقدم والازدهار.
ومن جانبه أبدى الرئيس التنفيذي لشركة هواوي عن سعادته والتزام الشركة بتواجدها في دولة الكويت ومشاركتها من خلال استثمارها في تطوير قطاع تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات وتوفير الفرص التدريبية للشباب الكويتي.
وحضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح والمدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل جابر الاحمد الصباح.
من جهته قال المدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر في تصريح له بعد لقاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه "اليوم تشرفنا بمقابلة سيدي حضرة صاحب السمو أميرنا المفدى مع رئيس واعضاء شركة هواوي وذلك بمناسبة افتتاح شركتهم في الكويت حيث شرحوا لسمو الامير خطة عملهم في الكويت وحجم استثمارهم ومساهمتهم في تحقيق الاهداف التنموية والاولية للدولة اضافة الى الفرص الوظيفية التدريبية التي سيقدمونها للشباب الكويتي".
واضاف ان " حضرة صاحب السمو حفظه الله ورعاه رحب بمثل هذه الشركات التي تساعد بتحقيق اهداف الدولة وتنويع مصادر الدخل وجلب الاستثمارات ذات الصبغة التكنولوجية والابداعية والابتكارية وكذلك في خلق فرص العمل للمواطنين الكويتيين".