قال أوسكار راميريز المدير الفني لكوستاريكا، إن فريقه ليس مثاليًا عقب الهزيمة من البرازيل بهدفين دون رد في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.
وفي مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، أكد راميريز "لسنا فريقًا مثاليًا، فقد واجهنا في النهاية ثاني أفضل فريق في العالم حسب تصنيف الفيفا نظرًا لقوتهم ، ولكن في كأس العالم، أنت تبذل قصارى جهدك".
وأضاف "كان لدينا استراتيجية تتألف من محاولة السيطرة على البرازيل ، مع الاستفادة من كل فرصة لمحاولة التسجيل، ففي الشوط الأول تهيأت لنا فرصًا خطيرة فشلنا في استغلالها".
وأوضح راميريز "في الشوط الثاني، قامت البرازيل ببعض التغييرات التي أدت إلى تعقيد حياتنا، وحاولنا الصمود والخروج بنقطة، لكننا فشلنا في الحفاظ على مرمانا حتى جاءت الدقيقة 91 لتشهد هدف التقدم للبرازيل".
وعن تقنية الفيديو، قال راميريز "اليوم كانت التقنية في صالحنا، لكني ما زالت أعتقد أننا في مرحلة الاختبار مع هذه التكنولوجيا".
واختتم المدير الفني لكوستاريكا تصريحاته بالقول "سنلعب مباراة سويسرا الأخيرة من أجل تحقيق الفوز فيها، وسنبذل قصارى جهدنا لانتزاع الثلاث نقاط".
وودّعت كوستاريكا المونديال بعد الخسارة من البرازيل بهدفين دون رد، في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة لمونديال روسيا.
بهذه النتيجة، تصدرت البرازيل المجموعة برصيد 4 نقاط، وتحتل صربيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وسويسرا الثالث بنقطة واحدة، فيما ظلت كوستاريكا دون رصيد من النقاط في المركز الرابع.