ذكرت صحيفة «أ س» الأسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيقدم عرضا سخيا لمانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.
وظل دي ماريا الذي انتقل لصفوف مانشستر يونايتد قادما من ريال مدريد في الصيف الماضي محل اهتمام النادي الفرنسي الذي أعلن عن استعداده لدفع ما لا يقل عن 82 مليون يورو للتعاقد معه.
ويعتبر المبلغ المقترح من قبل الفرنسيين لإتمام الصفقة معادلا للمبلغ الذي دفعه النادي الإنجليزي لضم اللاعب في وقت سابق.
وفي حال تم تأكيد القيمة المشار إليها، سيكون مانشستر يونايتد في موقف لا يحسد عليه بين اختيار الإبقاء على اللاعب بعد عام من التراجع الفني والرهان على تألقه في الموسم المقبل وبين بيع أحد نجوم الفريق الذين جاءوا في الأساس لانتشال الفريق من عثرته.
وأشارت الصحيفة الأسبانية إلى أن رحيل دي ماريا قد يكون ضروريا بالنسبة لمانشستر يونايتد في ظل سعيه للتعاقد مع جاريث بيل نجم ريال مدريد، والذي اعتبرته الصحف الإنجليزية في الفترة الأخيرة الهدف الأول لمانشستر في الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن مسؤولي مانشستر لديهم تخوف شديد من الخسارة في بيع اللاعب، بعدما كلفت صفقة انضمامه من ريال مدريد مطلع الموسم الجاري خزينة «المانيو» رقما قياسيا قيمته 57.3 مليون جنيه إسترليني، وانخفاض مستواه بشدة خاصة بعد تعرض منزله لمحاولة سرقة. إلا أن أحد وكلاء اللاعبين شديدي الصلة بالنادي الباريسي أكد أن إدارة سان جيرمان لديها استعداد قوي لشراء دي ماريا بنفس السعر، واستغلال تأكيد لويس فان جال المدير الفني للشياطين الحمر بأنه لن يقف أمام رغبة اللاعب إذا أراد الرحيل. وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيضمن لدي ماريا اللعب في دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي يصارع فيه مانشستر يونايتد على احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة للمسابقة.
ولفتت «ميرور» إلى أن هناك أسماء أخرى مرشحة للرحيل عن «المانيو» مثل راداميل فالكاو بعد انتهاء إعارته من موناكو الفرنسي، وروبين فان بيرسي الذي تجمدت مفاوضات تجديد عقده، وخوان ماتا الذي أبدى نادي فالنسيا رغبة في ضمه، وهو ما يؤهل مانشستر يونايتد لتوفير أموال كبيرة يستغلها في الصراع مع جاره مانشستر سيتي على صفقة بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي.