قام لاعب رغبي شجاع بعمل بطولي عندما ظل ممسكاً بيد امرأة لمدة ساعة كاملة بعد أن هددت بالقفز من على جسر مطل على شارع يعج بالسيارات. 

أمسك البريطاني مايكل أوين (22 عاماً) بيد امرأة في محاولة منه لمنعها من القفز من فوق جسر إلى شارع مكتظ بالسيارات. وكان مايكل مسافراً مع صديقة له عندما لاحظ المرأة اليائسة وهي تقف على حافة الجسر بالقرب من منطقة تشيبينهام البريطانية. وكانت المرأة قفزت من فوق سور الأمان على الجسر ووقفت على الحافة الاسمنتية.

وقال مايكل: "كنت أقود سيارتي فوق الجسر عندما لاحظت صديقتي امرأة تقف على حافة الجسر الخارجية، وعندها توقفت على الفور وهرعت لمساعدتها. كانت منزعجة للغاية وحاولت أن أهدئها قدر المستطاع."

وبعد إجراء حديث معها ليهدأ من روعها ويثنيها عن القفز، قام مايكل بالإمساك بيدها لمدة ساعة كاملة لأنها كانت تخشى أن تنزل على سلم الإنقاذ بعد وصول فرق الطوارئ.

وأغلقت الشرطة الطريق الواقع تحت الجسر واستدعت شاحنة لتقف تحت الجسر تحسباً لاحتمال سقوط المرأة. وفي نهاية المطاف تمكن رجال الطوارئ من إنقاذ المرأة. ولم يعرف الدافع وراء محاولة انتحار المرأة إلا أن الشرطة تجري تحقيقاً في ملابسات الحادث بحسب صحيفة ميرور البريطانية.