أكد النائب د.يوسف الزلزلة أن تواجد عدد من الوزراء والنواب السابقين في لقاء مع رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم اليوم يأتي في اطار الجهود المبذولة ولتعزيز الوحدة الوطنية بين ابناء الشعب الكويتي كافة.
واضاف في تصريح له أن هذا التواجد كان يدفع باتجاه تقوية الوحدة الوطنية والإثبات ان المجتمع الكويتي متماسك ومتناغم ولايندفع وراء اي فتنة يقودها اي مجموعة من الموترين الذين لايريدون الاستقرار في هذا البلد.
وأضاف أن ماذكره رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم خلال اللقاء دليل قاطع على ان جميع الكويتيين بدوا وحضرا وسنة وشيعة جميعهم تحت راية الكويت وصاحب السمو الامير قائد الانسانية ،مشيرا الى اننا عندما نتحدث عن الانسانية فأننا نتحدث عن وحدة الشعوب وتآلفها،لافتا الى ان ماذكره الحضور كان يصب في هذا الاتجاه .
وقال ان ما استمعته من هؤلاء المواطنين الشرفاء من كلمات رائعة وجميله بأن الكويت بلد الجميع وضرورة أن تكون الالفة والمحبة بين المواطنين جميعا هي الاصل في التعامل والتعاطي بين بعضهم البعض ولابد من تغذية هذة الوحدة الوطنية التي اكدت عليها جميع مؤسسات الدولة ويحب على الحكومة تذكية الروح الوطنية في نفوس الشباب والاجيال المقبلة حتى تستمر الكويت بلدا متحدا متناغما بين كل اطيافه ليكي تكون الكويت البلد المثلى في التماسك والتعاون .
وعن توجه النواب في المرحلة المقبلة قال ان جميع النواب يدفعون بهذا الاتجاه وكل الكلمات الطيبة والراقية التي سمعناه من النواب خلال تصريحاتهم السابقة  تعكس وجهات نظر الكويتيين كلهم ونحن سنستمر في هذا الاتجاه وزيادة اللحمة الوطنية وتعزيزها.