رداً على اقتراح برغبة للنائب عسكر العنزي بانشاء ربط إلكتروني بين وزارتي العدل والداخلية فيما يخص الامور المشتركة بين عمل الوزارتين فيما يتعلق بالقضايا في المحاكم وادارة التحقيقات ، أكد ‏نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح أن وزارة الداخلية لا تألوا جهدا في تسخير وتوفير كافة الإمكانيات التي تدعم التسهيل على المراجعين وتطوير العمل والارتقاء به ، علما بأن هناك ربطا آلياً مع وزارة العدل بشأن بعض الإجراءات ( منع السفر ، بعض أوامر التنفيذ الجزائية ،  الأحكام المدنية ) .
واضاف الجراح : تم الانتهاء من تصميم وتطوير الاستعلام على موقع الادارة العامة للتحقيقات تمهيدا لتفعيل وإطلاق الموقع حتى يتمكن المراجعون من الاستعلام عن قضاياهم المنظورة أمام الادارة المذكورة.
بدوره أكد وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي ردا على اقتراح عسكر العنزي أن هناك تنسيقا وتعاونا مستمرا بين الادارة العامة للتنفيذ بوزارة العدل وبين إدارات وزارة الداخلية وهناك ربط يتعلق بمنع السفر وأوامر الضبط والإحضار حيث يتم إدراجهما عن طريق الربط الآلي .
وتابع العفاسي : ويستطيع جمهور المراجعين الدخول على بوابة وزارة العدل الإلكترونية لمتابعة الإجراءات المتخذة لصالحهم او ضدهم بملفات التنفيذ المفتوحة لدى الادارة.