بعد صدور حكم التمييز أمس في قضية دخول المجلس قال النائب أحمد نبيل الفضل : طويت والحمدلله صفحة (الاربعاء الأسود) المؤلمة من تاريخنا السياسي بعدما بلغ عمرها 2426 يوما تمتع خلالها المتهمون بكامل حقوقهم وزيادة. ونحن إذ نحمد الله ونبارك لأهالي الشباب المغرر بهم تجنيبهم الحبس ومصادرة حرياتهم فإن لنا ولهم بما حدث دروس وعبر...
وتابع : حيث أنه بدولة المؤسسات لا حرية بلا مسئولية... ولا يُطالب بالحق بإستخدام الباطل... ولا تُرفع القبيلة أو الحزب فوق الوطن... وأخيراً تأملوا معي ضمير (أمتكم) وباقي نموره الورقية الذين ولدتهم أمهاتهم ليخذلوكم (للمرة الألف) ويتركونكم تواجهون مصيركم لوحدكم متنعمين بدولة السلاطين كالجواري الحسان. وختاماً .. طز بشنب رجال ظن أن البلد غير محكوم !
وقال الفضل في تصريح له: حكم المحكمة تاريخي لأنه طال من اقتحم المجلس  وتم تطبيق القانون بالإضافة إلى خسارة من كان يرى ان هناك اسماء فوق القانون. 
واضاف الفضل : أنا سعيد لأن الشباب الذين غرر بهم ، حصلوا والحمدلله من المحكمة على البراءة أو عدم النطق بالحكم ونتمنى أن يكون الحكم لهم تذكرة وموعظة ولا يلتفتون إلى 
النمور الورقية الذين قفزوا من السفينة الغارقة والآن هم في تركيا ، أنها سفينة الشؤم سفينة الربيع العربي وان اختلفت التسميات وكانت الهزيمة النكراء بحكم تاريخي ولن تنتهي محاولاتهم لاضعاف وضعضعة النظام ، والكثير من الكويتيين سعداء بالحكم حتى أن هناك نوابا في قلبهم سعادة ولظروف اجتماعية لا يبدون ذلك وعموما مبروك انكشاف النمور الورقية وان شاء تطوى هذه المرحلة .