6 جلسات لم تعقد منها 3جلسات خاصة وجلستان تكميليتان وواحدة عادية
جلستان سريتان لمناقشة استجواب رئيس الوزراء والحالة المالية للدولة 
 
عقد مجلس الأمة في دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس عشر 35 جلسة، تنوعت ما بين 14جلسة عادية و12 جلسة تكميلية و5 جلسات خاصة وجلستين سريتين مع جلسة افتتاحية وأخرى ختامية، مع الإشارة إلى أن 6 جلسات لم تعقد لأسباب مختلفة تنوعت ما بين جلسة عادية وجلستين تكميليتين و3 خاصة.
وصدرت عن تلك الجلسات 109 تشريعات، منها  14 قانونًا و21 اتفاقية و37 حسابًا ختاميًّا و37 مشروعًا بربط ميزانية، ونظر المجلس خلالها في 8 طلبات مناقشة بشأن القدس والوحدة الوطنية ومدينة صباح الأحمد السكنية والمجلس الأولمبي الآسيوي والوثيقة الاقتصادية والقضية الإسكانية. 
ونظر المجلس خلالها في 8 طلبات برفع الحصانة و91 رسالة واردة كلف اللجان البرلمانية 19 تكليفًا و6 استجوابات، وأقر خلالها 481 توصية عن تقارير اللجان البرلمانية المختلفة.  
وتعد جلسة 1 مايو 2018 هي الأكثر طولًا في تاريخ الحياة النيابية حيث امتدت 23 ساعة من التاسعة والنصف وحتى الثامنة والنصف في اليوم التالي وخصصت لمناقشة 3 استجوابات الأول إلى وزير النفط والثاني إلى رئيس الوزراء والثالث إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل. 
كما أن دور الانعقاد شهد حضور الحكومة المستقيلة المكلفة تصريف العاجل من الأمور جلسة 3 ديسمبر 2017 لإقرار قانون الرياضة الجديد الذي مهد لرفع الإيقاف عن كرة القدم.