استنكر عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور عبدالرحيم ذياب ما حصل لأحد طلبة كلية الشريعة والدراسات الاسلامية مساء يوم الأربعاء من إعتداء بالضرب والطعن من قبل مجموعة من الشباب مما تسبب في نقله للمستشفى، مؤكدا ان مثل هذه التصرفات تعتبر دخيلة على الحرم الجامعي وهي مستغربة ونرفضها جملة وتفصيلا.
وأضاف د. ذياب أنه قام بزيارة الطالب في المستشفى في نفس اليوم وعدة مرات للاطمئنان على صحته وهو في حالة جيدة ولله الحمد، مؤكدا اهتمام الإدارة الجامعية بأبنائها الطلبة وترفض أي إعتداء عليهم، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من قبل الأجهزة المعنية بالدولة.
 
وثمن د. ذياب حرص واهتمام الإدارة الجامعية من خلال زيارة وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة د.بدر العيسى، ومدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري، والقائم بأعمال أمين عام الجامعة د.آدم الملا، والقائم بأعمال عميد كلية الشريعة د.وليد الكندري، ومساعد عميد كلية الشريعة د.وليد العلي، والمدير الإداري مشعل البالول ومدير إدارة الأمن والسلامة خالد الياقوت، للطالب في المستشفى في نفس اليوم مما ترك الأثر الإيجابي للطالب وعائلته وزملائه طلبة الكلية وطلبة الجامعة بشكل عام، وهذا أن دل فإنما يدل على متابعتهم لأبنائهم الطلبة أولا بأول وحرصهم على المصلحة الجامعية.