أسفرت الحملة  الميدانية الواسعة التي نفذتها بلدية محافظة الفروانية لازالة الاعلانات المخالفة من مناطق المحافظة عن إزالة 126 إعلانا مخالفا.
 
وبهذا الصدد نضمت بلدية محافظة الفروانية حملة واسعة لازالة جميع الإعلانات المخالفة بجميع أنواعها تشمل (الإرشادية، الاستدلالية، المناسبات، التجارية..  إلخ)، حيث شنت مراقبة الاعلانات وعدد من مفتشي الفريق بادارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية، هذه الحملات المكثفة بمناطق محافظة الفروانية لإزالة جميع الإعلانات المخالفة وذلك بصرف النظر عن تبعيتها لجهات حكومية او غير حكومية وذلك لمنع كل المظاهر التي من شأنها تشويه المنظر العام خصوصا أن الإعلانات تتلف الأماكن التي توضع عليها او التي تلصق عليها حتى بعد إزالتها.
 
 واشارت بلدية الفروانية إلى أن الإعلانات التي توضع في الالتفافات والطرق والميادين تؤذي المارة وتتسبب بوقوع كثير من الحوادث من خلال حجبها الرؤية أمام قائدي السيارات والمركبات إلى جانب الإعلانات والملصقات على أعمدة الإنارة والمحولات الكهربائية والمرافق العامة المخالفة لقوانين ولوائح البلدية والتي تتمثل في إعلانات الاعراس و التعازي والبيع والشراء وإعلانات السيارات وهي ظاهرة غير حضارية تتمثل في التعدي على أملاك الدولة والتسبب في الكثير من الحوادث وان البلدية تعمل على تطبيق لائحة الاعلانات التي تنص على معاقبة كل من يعمل على تصنيع الاعلانات قبل الحصول على موافقة البلدية ومعاقبة كل من يعمل على وضع الاعلانات المخالفة مبينا ان غرامة وضع الاعلانات المخالفة تصل الى (100) دينار في حين تصل غرامة التصنيع الى (1000) دينار.
 
وشددت بلدية محافظة الفروانية على ضرورة الالتزام بلوائح وقوانين البلدية، تجنبا للمساءلة القانونية، وحرصا على تطبيق النظم واللوائح، داعيا المواطنين والمقيمين الى الاتصال بالخط الساخن 139، الذي يتلقى الشكاوى على مدار الساعة.