أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أهمية دور المجلس البلدي وقدرته على الاضطلاع بمسؤولياته مبينًا أن جميع المجالس لها هدف واحد وهو خدمة الكويت والكويتيين.
وقال الغانم في تصريح صحفي اليوم عقب زيارته للمجلس البلدي " تشرفت أنا وأخي رئيس لجنة المرافق العامة النائب عبد الله فهاد العنزي بالالتقاء بإخواني رئيس وأعضاء المجلس البلدي، وهذه الزيارة هي تقدير وتأكيد على أهمية دور المجلس البلدي وعلى طبيعة العلاقة بين المجالس المختلفة في الكويت".
وأضاف الغانم "أن النقاش الذي دار في الاجتماع كان مثمرًا وأنا شخصيًّا استفدت منه كثير الاستفادة، وتطرقنا إلى عدة أمور منها ما يتعلق بالقانون ومنها ما يتعلق بالتحديات التي تواجه المجلس البلدي ومنها ما يتعلق بكيفية تفعيل وتطوير التعاون ما بين المجلس البلدي ومجلس الأمة".
وأعرب الغانم عن تفاؤله بهذه الكوكبة الطيبة من المواطنين الكويتيين الذين يمثلون الشعب في المجلس البلدي متمنيًا لهم التوفيق في تحقيق طموحات الشعب الكويتي التي يحملونها وتحملهم مسؤولية كبيرة.
وفي ختام تصريحه أكد الغانم ثقته بأعضاء المجلس البلدي وما يملكونه من قدرة وكفاءة الأمر الذي سيعينهم على تخطي كل الصعاب والتحديات.
بدوره أعرب رئ&<740;س المجلس البلدي المھندس أسامة العت&<740;بي عن شكره وتقد&<740;ره لز&<740;ارة رئ&<740;س مجلس الأمة مرزوق الغانم  وما ابداه من رغبة في التعاون الثنائي المشترك ب&<740;ن مجلس الامة والمجلس البلدي.
وأكد العت&<740;بي على اھم&<740;ة التعاون والتنس&<740;ق مع جم&<740;ع الجھات التشر&<740;ع&<740;ة والتنف&<740;ذ&<740;ة القائمة على العمل البلدي للنھوض بھ مش&<740;را إلى طموح (البلدي) في المرحلة المقبلة لتحق&<740;ق جم&<740;ع الاھداف والاسترات&<740;ج&<740;ات التي وضعھا.