أثار جسم طائر ضخم يشبه الأطباق الفضائية "اليوفو" الرعب بين سكان مدينة روسية، بعد أن شوهد وهو يُحلّق فوق سماء المدينة.

وقالت امرأة كانت شاهدة على الواقعة في مدينة بوراتيا، إنها شاهدت هالة متوهجة في السماء فوق بلدة أولان اودي، مع أضواء عديدة بعضها باللون الأزرق، والبعض الآخر باللونين الأخضر والأحمر.

ونشرت صورة للجسم الطائر المجهول على موقع التواصل الاجتماعي فكونتاكتي، الذي يعتبر النسخة الروسية عن الفيس بوك بحسب ما ذكر موقع صحيفة دايلي ستار البريطانية.

ووفقاً لصحيفة سيبيريا تايمز، فقد كانت المرأة برفقة ابنها واثنين من المارة، عندما اختفى الجسم الغامض، وعاد للظهور من جديد، ويقول الشهود إنه تسبب بضجيج يشبه صوت هدير محرك السيارة.

ويعتقد البعض أن هذا الطبق الطائر ربما يكون مجرد لعبة أو طائرة مسيرة بدون طيار، إلا أن المرأة أشارت إلى أنه حلق فوقها هي وابنها، وسارع الرجال إلى الاختباء داخل أحل المباني القريبة.

وتضيف المرأة التي لم يكشف عن هويتها: "كانت طبقاً كبيراً جداً مع أضواء لامعة في الوسط، مما أثار ذعر طفلي الذي أمسك بيدي قبل أن ننطلق بعيداً من شدة الخوف".

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تشاهد فيها أجسام طائرة غريبة تحلق في سماء المنطقة، حيث سبق وأبلغ أحد السكان، عن مشاهدة جسم متوهج، يحلق في منتصف الليل من شرفة منزله.