تشهد الجولة 21 من دوري فيفا لكرة القدم 7 مواجهات سهلة على الكبير عطفا على ترتيب الأندية وفارق النقاط في جدول المسابقات.
ويشهد يوم غد 3 مباريات يلتقي فيها كاظمة مع التضامن، وخيطان يواجه الشباب، واليرموك يلتقي القادسية، فيما تستكمل بقية مباريات الجولة بعد غدا بـ4 مواجهات تجمع العربي مع الساحل، والكويت مع الفحيحيل، والسالمية يواجه الصليبخات، والنصر يلتقي فريق الجهراء.
وتعد مواجهة اليرموك أمام القادسية هي الأبرز في مواجهات الغد لاسيما في ظل سعي القادسية ألى تجميع نقاط للحفاظ على حظوظه الضئيلة بالحفاظ على لقب الدوري.
ويملك القادسية 45 نقطة وبفارق 8 نقاط عن العربي المتصدر، واكتملت صفوف الفريق في تدريبات الغد بعد انضمام اللاعبين الدوليين إلى التدريبات بعد انتهاء مهمتهم مع الأزرق في مباراة كولومبيا الودية
ويختتم الاصفر تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة اليرموك غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة 21.
في المقابل يعول اليرموك ومدربه الإسباني لويس مانديل على مواجهة القادسية كثيرا في ان تكون بروفة حقيقة للمباراة التي سيواجه فيها اليرامكه القادسية في العاشر من الشهر الجاري في الدور نصف النهائي لبطولة كاس الأمير.
ويحتل اليرموك المركز العاشر برصيد 14 نقطة.
وفي المباراة الثانية غدا والتي تشهد مواجهة التضامن وكاظمة تبدو مهمة كاظمة سهلة في العودة بنقاط المباراة الثلاث ورفع الرصيد 41 نقطة والحفاظ على المركز السادس، ويعيش التضامن فترة عصيبة في ظل انقطاع اللاعبين عن التدريبات، وانقطاع الدعم اللازم عن اللاعبين الصاعدين في الوقت الحالي.
وفي المباراة الثالثة يأمل خيطان رفع رصيده لـ23 نقطة في وسط ترتيب الفرق، فيما يتطلع الشباب إلى الوصول للنقطة 17.
وفي مباريات بعد غد السبت يأمل الكويت صاحب الوصافة برصيد 48 نقطة في الوصول الى النقطة 51 لمواصلة ملاحة العربي، والحفاظ على حظوظه في استعادة اللقب، ويملك المدرب محمد إبراهيم مدرب الأبيض اوراقا كثيرة تستطيع حم المباراة، مع الوضع في الحسابات أن الفحيحيل قادم من فوز عريض على التضامن بخمسة أهداف.
العربي لتجاوز الساحل
وفي مباراة مهمة للعربي يسعى الأخضر الى الحفاظ على فارق النقاط الثمانية على القمة، وتبدو مهمة الفريق متاحة أمام الساحل، لكنها غير سهلة في ظل تطور اداء الساحل في المباريات الأخيرة.
وفي مباراة قوية داخل المستطيل الأخضر يواجه الصليبخات فريق السالمية وكلاهما طامح إلى حصد النقاط الثلاث للارتقاء خطوة في جدول ترتيب الفرق، حيث يحتل السالمية 41 نقطة في المركز الخامس، فيما يحل الصليبخات في المركز السابع برصيد 31 نقطة.
وفي المباراة الأخيرة في الجولة 21 يواجه الجهراء صاحب المركز الرابع بـ42 نقطة فريق النصر صاحب المركز التاسع برصيد 16 تقطة، ورغم فارق النقاط لصالح الجهراء إلا أن مهمة ابناء القصر الأحمر لن تكون سهلة في مواجهة العنابي.