وجهت الشرطة الأمريكية تهمة قتل حيوانات أليفة لامرأة من ولاية نورث كارولاينا بعد أن عثر على 14 قطة في حقيبة سفر في حاوية قمامة أمام منزلها. 

ألقت الشرطة القبض على إيمي كوك (41 عاماً) بعد أن اكتشف أحد عمال التنظيف حقيبة صغيرة في حاوية قمامة أمام منزلها. فعندما فتح العامل الحقيبة اكتشف داخلها 10 جثث لقطط صغيرة و 4 جثث لقطط كبيرة في السن.

وقالت السلطات بأن الرجل تعرف على القطط وقال بأنها تعود للسيدة كوك. وعندما واجهت الشرطة كوك بالتهم، اعترفت المرأة بقتل قططها لأنها لم تكن ترغب بوجود هذا العدد الكبير من القطط في منزلها. 

وذكرت الشرطة بأن المتهمة ادعت بأنها حاولت أن تجد مأوى مناسباً للقطط ولكنها لم تنجح في ذلك ما اضطرها لوضع السم للقطط في طعامها. وتشير تقارير الشرطة إلى أن السيدة كوك كذبت بشأن البحث عن مأوى لقططها لأن إدارة مأوى كورنيليوس للحيوانات الأليفة نفت أن تكون السيدة كوك قد طلبت منهم استضافة القطط.

وأودعت السيدة كوك في سجن ميكلبيرغ كاونتي بتهمة قتل 14 قطة أليفة، ولكنها خرجت من السجن بكفالة مالية. وتذكر التقارير بأن كوك دخلت السجن مرتين في العامين الماضيين بتهمة قيادة السيارة وهي مخمورة بالإضافة إلى تهمة القيادة برخصة منتهية الصلاحية بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.