أشاد المنسق العام للصحافيين البرلمانيين الاعلامي عمر الرشيدي باداء رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في الجلسة الإفتتاحية لدور الإنعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الرابع عشر.
 
وقال الرشيدي لقد نجح الرئيس الغانم في النقلة النوعية لمجلس الأمة من حيث التغيرات الجذرية الحديثة والترتيبات والتنظيمات وتسهيل مهام الاعلاميين والضيوف والزوار التي واكبة حفل الافتتاح.
 
وشكر «الرشيدي» رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على مبادرته بدعوة الاعلاميين الخلجيين والعرب حضور حفل افتتاح دور الانعقاد العادي والجهود الكبيرة التي يقوم بها اتجاه الاعلام الكويتي.  وبين أن التغييرات والتطورات التي طالت مبنى مجلس الأمة والممرات الحالية وكذلك إفتتاح مبنى الأعضاء الجديد كله يصب في صالح المؤسسة التشريعية ومواكبتها مع التطورات التكنولوجية الجارية مؤكدا أن ما حدث من تطورات في مباني المجلس يأكد النقلة النوعية التي سيكون عليها المجلس في القادم من الأيام. وقال الرشيدي ان تعاون الأمين العام علام الكندري والأمناء المساعدين في الإنجازات المحققة للمجلس ساهم في إحداث تلك التغيرات والتطورات مثنيا على الدور الكبير الذي لعبه الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام عبد الحكيم السبتي في وضع برنامج إعلامي يساعد الصحافيين البرلمانيين في انجاز وتسهيل مهامهم الاعلامي.