1968 - انضمام الكويت إلى منظمة العمل العربية.

1988 - تنفيذ حكم الإعدام في أربعة أشخاص بينهم امرأتان لأول مرة في تاريخ الكويت وهم عوض فيحان (كويتي) وعباس عزيز (غير محدد الجنسية) ونوربان وفريدة طاهر (من الجنسية الهندية) بتهمة القتل.

1990 - الكويت تقرر المساهمة في صندوق الدول التي تضرر اقتصادها نتيجة عدوان النظام العراقي على الكويت وذلك خلال أعمال مؤتمر الأمم المتحدة الثاني المعني بأقل البلدان نموا.

1993 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يصدر قانون في شأن الرعاية السكنية يقضي باستحداث مؤسسة عامة ذات ميزانية مستقلة تسمى (المؤسسة العامة للرعاية السكنية) وقسم رأسمالها إلى قسمين الأول نقدي قدره 500 مليون دينار كويتي والآخر عيني يتكون من الأراضي المخصصة لها وكذلك التي تخصص في المستقبل لأغراض الرعاية السكنية.

1998 - اختيار الكويت لتكون مقرا دائما لجمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية تقديرا لمكانتها على المستويين العربي والإقليمي.

1999 - طاقم طبي كويتي بإشراف وزير الصحة الدكتور محمد الجارالله ينجز أول عملية من نوعها لتحزيم المعدة لعلاج السمنة المفرطة باستخدام المنظار أجريت في مستشفى مبارك الكبير.

2003 - منتخب الكويت للسباحة يحقق لقب العمومي والناشئين في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للسباحة ال15 التي أقيمت في مدينة الدمام ويحصد 74 ميدالية منها 37 ذهبية و19 فضية و18 برونزية.

2011 - الجامعة العربية تعلن تعيين السفير الكويتي عدنان عيسى الخضير أمينا مساعدا للشؤون المالية والإدارية في الجامعة فيما تم تعيين دبلوماسيين كويتيين في مكتبي الجامعة بلندن وبرلين.

2011 -المجلس الوزاري لدول الخليج يؤكد في البيان الختامي للدورة ال120 التي عقدت في جدة دعمه لموقف الكويت بشأن إنشاء ميناء مبارك الكبير باعتباره يقام على أراض كويتية وضمن المياه الإقليمية.

2016 - الفارس الكويتي علي الخرافي يحرز ذهبيتين وبرونزية في بطولة هولندا الدولية للفروسية.

2017 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يعلن عن اطلاق مشاريع صحية عاجلة في العراق ضمن منحة مئة مليون دولار الاخيرة التي خصصها الصندوق لاعادة اعمار العراق.