1979 - انشاء شركة المخازن العمومية بهدف تجهيز وإقامة وإدارة وتأجير المخازن بجميع أشكالها وتخزين البضائع.

1986 - ناقلة النفط الكويتية (الفنطاس) تتعرض لهجوم بحري على بعد 35 ميلا بحريا شرق الخفجي مما أدى إلى اشتعال النيران في أحد خزاناتها الخلفية.

1993 - رئيس اللجنة الدولية الخاصة بترسيم الحدود الكويتية العراقية نيكولاس فالتيكوس يعلن حل اللجنة بعد الانتهاء من المهام الموكلة إليها.

2000 - مجلس الوزراء يوافق على مشروع المنظومة الأمنية للسيطرة على المياه الاقليمية الكويتية بهدف مواجهة تزايد حالات التسلل البحري وعمليات تهريب المخدرات وبسط السيطرة الأمنية على سواحل البلاد ومياهها الاقليمية وتسهيل عمليات الانقاذ ومراقبة السفن وحالات التلوث البحري ومكافحتها.

2001 - وزارة الصحة تدشن في مركز حمد عبدالله الصقر بمنطقة العديلية مشروع الملف الالكتروني في المستوصفات ويستبدل المشروع الملفات الورقية للمواطنين بأخرى الكترونية تنظم علاقة المراجع بالمستوصف.

2008 - المحكمة الدستورية برئاسة المستشار راشد الحماد تقضي ببطلان عضوية النائبين في مجلس الأمة مبارك محمد الوعلان وعبدالله مهدي العجمي وفوز عسكر عويد العنزي وسعدون حماد العتيبي بدلا عنهما وبذلك اعتبر العنزي فائزا عن الدائرة الانتخابية الرابعة والعتيبي فائزا عن الدائرة الانتخابية الخامسة وجاءت الأحكام في الطعون الخاصة بانتخابات مجلس الأمة لعام 2008.

2010 - وزارة الداخلية تصدر بيانا أكدت فيه أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية والأمنية اللازمة لمنع الندوات والتجمعات المخالفة للقانون والتي من شأنها المساس بالوحدة الوطنية.

2012 - الطالب عبدالوهاب الحجي يحقق الميدالية البرونزية في مسابقة الاولمبياد الدولي للعلوم (علوم الأرض) التي أقيمت في الأرجنتين.

2013 - الكويت واللجنة التحضيرية لمنظمة معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية توقعان اتفاقية تختص بإدارة محطة النويدات المشعة (ار.ان - 40) التي تم تشييدها في معهد الكويت للأبحاث العلمية.

2013 - نادي التضامن الكويتي يحرز المركز الأول في بطولة الأندية الآسيوية الأبطال لرفع الاثقال في مدينة (بيونغ يانغ) بكوريا الشمالية ليحقق بذلك أول إنجاز كويتي للعبة على مستوى قارة آسيا.

الوفيات: 1973 - وفاة النوخذة ناصر عبداللطيف بن عيسى وهو أحد أشهر النواخذة في الكويت قاد أول سفينة من نوع (البوم) عام 1917 وتوجه بها إلى الهند ثم عمل على البغلة (أميرة البحار) واستمر في قيادتها حتى عام 1946 وتوفي عن عمر ناهز 84 عاما.

1992 - وفاة الفنانة عائشة إبراهيم وهي إحدى أبرز الممثلات الأوائل الكويتيات شاركت في التمثيل في أعمال المسرح العربي والمسرح الشعبي ومسرح الخليج وساهمت في إنشاء فرقة المسرح الحر عام 1974 وشاركت في أول عمل تلفزيوني عام 1963 وبلغ عدد الأعمال الفنية التي شاركت فيها أكثر من 37 عملا مسرحيا وتمثيليا وتوفيت عن عمر ناهز 48 عاما.

2006 - وفاة جاسم حمد الصقر أحد أبرز رجالات الكويت ممن ساهموا في بناء نهضتها السياسية والاقتصادية الحديثة بعد الاستقلال حصل على درجة الليسانس بالقانون من جامعة بغداد وتفرغ لإدارة الأعمال التجارية لأسرته في البصرة حتى عام 1959 وتوفى عن عمر ناهز 88 عاما.