1960 - بلدية الكويت توزع قسائم منطقة الشويخ الجنوبي السكنية على مستحقيها وعددها 32 قسيمة.

1962 - اكتمال مشروع مياه الروضتين وإيصال المياه العذبة للكويت.

1964 - تأسيس الشركة الكويتية للمباني والتعمير بهدف إقامة المباني بالوحدات الجاهزة والقيام بالأعمال الإنشائية الأخرى.

2001 - وزارة الداخلية تفتتح مختبر الاستعراف بواسطة البصمة الوراثية في الإدارة العامة للأدلة الجنائية الذي يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط ويعتبر نقلة نوعية في عمل الأدلة الجنائية.

2001 - اللجنة الاولمبية الكويتية توقع بالاشتراك مع اللجنة الأولمبية القطرية والمؤسسة العامة للشباب والرياضة بالبحرين مذكرة تفاهم تسمح بمشاركة اللاعب الخليجي اللعب في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية كلاعب مواطن.

2008 - جامعة جورج واشنطن تمنح سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ميدالية الرئيس تكريما لمسيرته الطويلة في خدمة بلده وأبناء شعبه في الكويت.

2012 - الكويت تفوز بجائزة (درع الحكومة الإلكترونية) المقدمة من المنظمة العربية التابعة لجامعة الدول العربية كأفضل منصة تفاعلية بمواقع التواصل الاجتماعي عن فئة مواقع الهيئات الرسمية والحكومية العامة.

2017 - الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات الكويتي يعلن عن بدء استخدام التوقيع الالكتروني في اصدار وتوجيه الكتب والمراسلات مع كافة الجهات الحكومية وفقا لاحكام القانون رقم 20 لسنة 2014 بشأن المعاملات الإلكترونية ولائحته التنفيذية.

الوفيات: 2000 - وفاة النائب السابق محمد حمد البراك الذي بدأ العمل السياسي مبكرا وشارك في الحياة النيابية منذ المجلس التشريعي الأول عام 1963 وكان عضوا في لجنة تنقيح الدستور المشكلة عام 1980 عن عمر يناهز 70 عاما.