اعلن نادي طموح الرياضي للاعاقات الذهنية اليوم الاربعاء تنصيب اللاعبة مريم ذياب متحدثا رسميا لإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل الأولمبياد الخاص لتمثيل المنظمة للسنوات الاربع المقبلة.
وقام رئيس الأولمبياد الخاص الأمريكي تيم شرايفر بإعلان فوز اللاعبة ذياب وشريكتها آيات شهاب عبر دائرة الكترونية من الولايات المتحدة الأمريكية وذلك باحتفالية رياضية اقامها نادي (طموح) في مركز شباب العارضية.
وأعربت اللاعبة مريم ذياب في كلمة لها اثناء الاحتفالية عقب اعلان فوزها عن فخرها بالفوز بهذا المنصب مقدمة شكرها للقائمين على نادي طموح وأسرتها وكل من قدم لها الدعم ما ادى لتحقيق هذا الفوز باسم بلدها الكويت.
ومن جانبها قالت الرئيسة الفخرية للنادي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله الصباح في كلمة مماثلة ان ما حققته مريم يؤكد تميز وتفوق الشباب الكويتي من ذوي الإعاقة وقدرتهم على التحدي والإبداع متمنية التوفيق للاعبة في مشاركاتها المقبلة لا سيما أنها ستمثل الكويت في المحافل الرياضية الكبيرة.
بدورها أكدت رئيس نادي طموح الكويتي رحاب بورسلي في كلمتها ان انجاز مريم يجسد الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية لأبنائها من ذوي الإعاقة.
وذكرت ان هذا الدعم اتاح لذوي الاعاقة مساحات مكنتهم من الإبداع والتميز موضحة أن مريم ستمثل بلدها واقليمها في المحافل الرياضية التي يشرف عليها الأولمبياد الخاص المعني برياضة ذوي الإعاقة الذهنية.