بحث وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان اليوم الجمعة عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات بين البلدين.
وقال الروضان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع إن "اللقاء سار بشكل ايجابي للغاية وناقشنا عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وجميع المجالات التي ينبغي أن نتعاون فيها أو نعزز مجالات التعاون فيها".
كما هنأ الروضان رئيس الوزراء على توليه منصبه الجديد مؤكدا انه "(خان) شخص عملي للغاية وذو رؤية وقد ناقشنا التطبيقات العملية لخطط التعاون".
وأضاف أن رئيس الوزراء أبدى رغبة في زيادة العلاقات الاقتصادية والتجارية مع دولة الكويت كما شدد على العمل على الأجندة الاقتصادية بين البلدين الصديقين.
وأشار الروضان إلى وجود مساحة كبيرة لتعزيز العلاقات ومجالات التعاون بين البلدين قائلا إن "الكويت خطت خطوة إلى الأمام من خلال زيارتها إلى باكستان للمشاركة في الاجتماع الرابع للجنة الكويتية - الباكستانية للتعاون التجاري".
يذكر أن الوزير الروضان وصل إلى باكستان أمس الخميس على رأس وفد يضم 22 عضوا إذ التقى بالرئيس الباكستاني عارف ألفي كما ترأس مع وزير المالية الباكستاني أسد عمر الاجتماع الرابع للجنة الكويتية - الباكستانية للتعاون التجاري.