قال النادي الكويتي للرماية إن بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى للرماية ستنطلق يوم الأربعاء المقبل بمشاركة كبيرة من رماة وراميات الكويت.
وذكر أمين السر المساعد بالنادي مسفر الغربة في تصريح صحفي اليوم الأحد ان البطولة ستكون أولى مسابقاتها في رماية البندقية والمسدس للرجال على أن تتوالى باقي المسابقات تباعا.
وأكد ان النادي يسخر كافة امكانياته من اجل اظهار هذه البطولة التي ستجري على ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي على مدى أربعة أيام بشكل مشرف ولائق.
 وأضاف الغربة أن الاستعدادات الفنية والادارية تسير وفق ما خطط له النادي لضمان نجاح المنافسات معربا عن امتنان وتقدير كافة أسرة النادي على اهتمام ورعاية سمو ولي العهد برياضة الرماية الكويتية ما مكنهم من تحقيق انجازات كبيرة وضعت الكويت في مقدمة البلدان في هذه الرياضة.
من جانبه أكد رئيس لجنة حكام الخرطوش بنادي الرماية الحكم الدولي حمد الرويسان ان اللجنة عقدت العديد من الاجتماعات والدورات التنشيطية للحكام قبل انطلاق البطولة لضمان افضل جاهزية للحكام باعتبارهم عنصر مهم في إنجاح البطولة.
وقال الرويسان إن البطولة ستشهد منافسات قوية بين الرماة والراميات المشاركين في منافسات رماية الخرطوش في مسابقتي ال(تراب) وال(سكيت) لا سيما أن الكويت تملك أبطالا وبطلات كبارا في هاتين المسابقتين.
وأعرب عن أمله أن تخرج المنافسات بمستوى فني عال الأمر الذي يعود بالايجاب على الرماة والراميات المشاركين في المنافسات من خلال اكتساب خبرات جديدة تؤهلهم للمنافسة على البطولات الخارجية المقبلة.