اختتمت اليوم السبت بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى للرماية على مجمع ميادين الشيخ (صباح الأحمد) الأولمبي بتتويج الفائزين في منافساتها التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام بمشاركة كويتية وخليجية كبيرة.
وأعرب ممثل راعي البطولة وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الاختتام عن فخره واعتزازه الكبيرين بتمثيل سمو ولي العهد لحضور ختام هذه البطولة الكبيرة مهنئا الرماة والراميات الفائزين في مسابقاتها.
 وأكد الجبري حرص القيادة السياسية على دعم الشباب الرياضي والذي يتجسد في رعاية مثل هذه الملتقيات الرياضية الكبيرة مشيدا بالعمل المميز الذي يقوم به النادي الكويتي للرماية "ما أثمر تحقيق إنجازات رياضية مهمة في أكبر المحافل الرياضية الدولية".
من جانبه قال رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي في تصريح للصحفيين إن البطولة شهدت مشاركة أبرز رماة الكويت وعدد من رماة الخليج متقدما بجزيل الشكر لسمو ولي العهد على رعايته الكبيرة لابنائه الرياضيين من الرماة والراميات.
وأضاف العتيبي أن الرماية الكويتية وبفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية للبلاد حققت هذا العام عددا من الانجازات الكبيرة والتي كان أهمها تأهل الرامي عبدالرحمن الفيحان إلى دورة الالعاب الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو عام 2020.
وذكر أن النادي حقق أيضا فوزا تمثل في حصول الرامي منصور الرشيدي على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة التي أقيمت في العاصمة الإندونيسية جاكرتا هذا العام إضافة إلى عدد من الإنجازات الأخرى مؤكدا مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الانتصارات في مختلف الفئات العمرية.
وأسفرت منافسات اليوم الأخير من البطولة عن تتويج الرامي الأولمبي عبدالله الطرقي من رماة النادي الكويتي للرماية بلقب مسابقة رماية ال(سكيت) للرجال في حين أحرز الرامي ناصر المقلد من النادي أيضا المركز الأول في مسابقة رماية ال(تراب).
ونال الرامي خالد عبدالسلام من رماة الحرس الوطني المرتبة الأولى في مسابقة رماية (البندقية 50 مترا - ثلاثة أوضاع) في حين توج الرامي حمد النمشان من رماة الحرس أيضا بلقب رماية (المسدس 50 مترا ).
وفاز الرامي عبدالله محمد من رماة النادي بمسابقة رماية (القوس والسهم أولمبي) للرجال في حين نال الرامي محمد الحاضر من النادي أيضا لقب نفس المسابقة الفئة المفتوحة.
وفي منافسات السيدات توجت الرامية إيمان الشماع من النادي بلقب مسابقة رماية ال(سكيت) وأحرزت الرامية سارة الحوال من النادي أيضا المركز الأول في مسابقة رماية ال(تراب).
حضر حفل اختتام البطولة المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور صقر الملا وأعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي للرماية وعدد من منتسبيه وأسر وأهالي الرماة والراميات المتوجين بالبطولة.