أعرب رئيس النادي البحري الكويتي فهد الفهد عن فخره بما حققه لاعبو المنتخب من مراكز وألقاب ببطولة العالم للدراجات المائية في بحيرة (هافاسو) بولاية أريزونا الامريكية التي نظمها الاتحاد العالمي للدراجات المائية.
جاء ذلك في تصريح للفهد ادلى به لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم السبت خلال استقبال وفد منتخب الكويت للدراجات المائية بقاعة التشريفات الأميرية في مطار الكويت الدولي الذي عاد الى البلاد قادما من الولايات المتحدة الامريكية بعد مشاركته في بطولة العالم للدراجات المائية.
ودعا الفهد لاعبي منتخب الكويت الى الاستمرار على هذا المستوى المرتفع مؤكدا ثقته الكبيره باللاعبين وحرصهم على المحافظة على الألقاب التي حققوها.
ومن جانبه ثمن رئيس وفد المنتخب الكويتي للدراجات المائية حسين دشتي في تصريح ل(كونا) كل ما قدمه اللاعبون من جهود لإظهار المنتخب بهذه الصورة المشرفة وما حققوه من انجاز كبير ونتائج مشرفة في البطولة.
وكان في استقبال الوفد ايضا نائب المدير العام لهيئة الرياضة الكويتية صقر الملا سفير الولايات المتحدة لدى الكويت لورانس سيلفرمان وأعضاء النادي البحري وأهالي لاعبي المنتخب المشارك.
يذكر ان المنتخب حصد خلال البطولة 13 ميدالية متنوعة بواقع أربع ذهبيات وسبع فضيات وبرونزيتان وكانت حصيلته من النقاط 300 نقطة وسط مشاركة عالمية لفرق ومنتخبات من 30 دولة.
واحرز اللاعب محمد بوربيع ذهبية وفضيتين ومحمد الباز ذهبية وفضية وبرونزية عبدالرحمن العمر ذهبية وفضية وعبدالله الغانم ذهبية وبرونزية ولسالم المطوع فضيتين وراشد الراشد فضية واحدة.