انتقد المدرب الأرجنتيني ريكاردو لافولبي التصريحات التي أطلقها مواطنه دييغو مارادونا بحق نجم "التانغو" ونادي برشلونة، ليونيل ميسي، حول أنه لا يصلح كقائد للمنتخب.
وقال المدرب السابق لمنتخبي المكسيك وكوستاريكا والمدير الفني الحالي لنادي بيراميدز المصري في تصريحات لإذاعة راديو مترو الأرجنتينية: "أحترم دييغو، لكن تصريحاته ضد ميسي ليست جيدة".
وأوضح لافولبي الذي درب أيضاً أندية عدة في المكسيك إضافة لبوكا جونيورز وفيليز وبانفيلد في الأرجنتين: "لست مقتنعاً بأن ميسي هو من يدير المنتخب".
وأضاف: "الأرجنتين لا يمكن أن تلعب بأسلوب برشلونة لأن هذا الفريق يمتلك اللاعبين الذين لديهم جودة لتعزيز خط الوسط".
وكان مارادونا الذي يعمل حالياً في المكسيك قد صرح أخيراً عن ميسي: "يصعب علي أن أتحدث، لكن لا يوجد فائدة من أن تجعل قائداً من شخص يذهب للحمام 20 مرة قبل المباراة"، مضيفاً "ميسي مع برشلونة يختلف عن ميسي مع الأرجنتين، لا تعظموه أكثر من ذلك".
وتابع حول الشكوك التي تدور في الأرجنتين حول هوية المدرب القادم للمنتخب والذي سيخلف المدرب المؤقت ليونيل سكالوني عقب رحيل خورخي سامباولي، قال المدرب صاحب الـ66 عاماً: "استغرب وجود مدربين لا يرغبون في تولي مسؤولية الأرجنتين".
كما توقع المدرب المخضرم الفريقين اللذين سيتأهلان لنهائي كأس ليبرتادوريس: "النهائي سيكون بين ريفر-بوكا، بوكا لا يمر بأفضل أحواله لكنه يظل بوكا، ريفر الآن يمر بمستوى أعلى".