أعلن وزير الصحة د.باسل الصباح عن تشكيل لجنة تحقيق في ملابسات ماظهر في مقاطع فيديو حول مخالفات بنظام “بصمة” الحضور والانصراف بأحد المستشفيات، مشيرا الى انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية  في حال اثبت التحقيقات وجود مخالفة بهذا الشأن، لافتا الى ان الوزارة لن تتهاون في تطبيق القانون وحماية المال العام.
جاء هذا في تصريح صحافي له  على هامش انطلاق نشاط الديوانية الشهرية للأطباء في الجمعية الطبية الكويتية  بحضور الأطباء ووكيل وزارة الصحة د.مصطفى رضا والوكيل المساعد للشؤون الفنية د.عبدالرحمن المطيري. 
وذكر وزير الصحة أن الاجتماع مع الاطباء والطبيبات في ديوانية الجمعية الطبية يهدف الى التقرب منهم وتلمس همومهم، وحل قضاياهم، مبينا ان اللقاء كان إيجابي جدا ومثمر.
بدوره أكد رئيس الجمعية الطبية الكويتية د.أحمد ثويني العنزي أن وزير الصحة د.باسل الصباح ووكيل الوزارة د.مصطفى رضا والوكيل المساعد للشؤون الفنية د.عبدالرحمن المطيري تواجدوا في الجمعية الطبية لرد على استفسارات وأسئلة الأطباء، مبينا  انه تم التطرق الى عدة أمور وقضايا تشغل الأطباء كونها حق مكتسب لهم، منها بدل الخفارة والاختصاص والتخصص النادر وغيرها من المكتسبات الاخرى، بالاضافة الى عدة أمور تتعلق بعمل الأطباء وفِي كل المستويات الوظيفية  منوها  الى ان الوزير أبدى اهتمامه لما اثير من النقاط.