- الفضل: ما حدث في اجتماع «التشريعية».. «مجزرة»  للمادة 50 من الدستور 
- الموافقة على تجنيس «أبناء الكويتية» وفق ضوابط 
- «الصحية»: دمج «الهيكلة» بـ«القوى العاملة».. مرفوض 

فيما عقد 12 نائبا اجتماعا أمس لمناقشة العديد من الملفات الساخنة التي تشغل الساحة البرلمانية والسياسية، قال النائب عبدالوهاب البابطين إننا نبادل سمو الأمير الحرص الكامل على مصلحة البلاد في ظل التطورات الإقليمية المقلقة ما يتطلب ضرورة توحيد الصف والتعاون لحلحلة القضايا المختلفة ومنها التصويت على عضوية النائبين جمعان الحربش ووليد الطبطبائي وقضية «دخول المجلس». 
في المقابل رفضت اللجنة التشريعية خلال اجتماعها أمس إسقاط عضوية النائبين جمعان الحربش ووليد الطبطبائي وسط اعتراض النائبين أحمد الفضل وخالد الشطي وموافقة خمسة أعضاء آخرين، فيما وافقت على منح الجنسية الكويتية لأبناء الكويتيات شريطة أن يكون والدهم كويتي بالتأسيس و إحالته إلى اللجنة المختصة . واستبعد العضو محمد الدلالة إحالة عضوية النائبين جمعان الحربش والطبطبائي إلى المحكمة الدستورية، معتبرا الأمر غير مناسب، لاسيما وان مجلس الأمة هو صاحب الكلمة النهائية سواء ببقاء العضوية أو إسقاطها. 
في المقابل أعلن العضو أحمد الفضل إخلاء مسؤوليته عن ما حدث في اجتماع اللجنة أمس، مؤكدا أن ما حدث هو بمثابة مجزرة للمادة 50 من الدستور ورفض عضوية النائبين أمر مؤسف وغير مبرر. 
في المقابل رفضت لجنة لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية أمس دمج ونقل اختصاصات جهاز برنامج إعادة الهيكلة مع الهيئة العامة للقوى العاملة،.مطالبة بضرورة إقرار كادر مالي للعاملين في الهيئة.