- رئيس المجلس يتوجه إلى «الرياض» الثلاثاء للمشاركة في الاجتماع التاسع لرؤساء المجالس التشريعية الخليجية

استقبل رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم في مكتبه أمس الرئيس التركي السابق عبدالله غول الذي يقوم حاليا بزيارة لدولة الكويت.
من ناحية اخرى عقد الرئيس الغانم في مكتبه مباحثات رسمية مع رئيس البرلمان الباكستاني سردار أياز صادق والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد. وجرى خلال المباحثات استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الكويت و باكستان وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات لا سيما المتعلقة بالجانب البرلماني.
كما تبادل الجانبان الحديث حول آخر التطورات والمستجدات الراهنة على المستويين الاقليمي والدولي وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وعقب المباحثات اقام الرئيس الغانم مأدبة غداء على شرف رئيس البرلمان الباكستاني والوفد المرافق له حضرها مراقب مجلس الأمة النائب عبدالله التميمي ورئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية النائب فيصل الشايع وامين عام مجلس الأمة علام علي الكندري.
 الى ذلك يتوجه الرئيس الغانم والوفد المرافق له الى المملكة العربية السعودية غدا للمشاركة في الاجتماع الدوري التاسع لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والامة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال الفترة من 25 الى 26 نوفمبر الجاري. ومن المقرر ان يحضر الغانم خلال مشاركته اللقاء التنسيقي لرؤساء المجالس التشريعية لدول مجلس التعاون وعدد من الاجتماعات الجانبية وجلسات العمل المشتركة.
ويضم الوفد المرافق للغانم كل من النائبين احمد القضيبي والدكتور احمد مطيع العازمي وامين عام مجلس الأمة علام علي الكندري.