وجه نائب رئيس مجلس الامة  عيسى الكندري سؤالًا إلى وزير الصحة الشيخ د. باسل الحمود الصباح، قال في مقدمته:استهل دستور البلاد في الباب الثاني منه باستعراض المقومات الأساسية للمجتمع، فتحدث عن مبادئ العدل والمساواة، وتكافؤ الفرص بين المواطنين، وعن الأسرة والدين والأخلاق ورعاية النشء وحب الوطن. 
وطالب بتزويده وإفادته بالآتي: 
1- ما إجراءات وزارة الصحة والجهات التابعة لكم نحو تفعيل هذه النصوص وتطوير وتحديث أساليب عملها بما يواكب العصر عن طريق الأخذ بأحدث المستجدات المتقدمة حتى تتبوأ الكويت المكانة اللائقة بها، ولكي نغرس في نفوس النشء والشباب روح المواطنة كونهم عدة الحاضر، وحملة لواء المسؤولية في المستقبل؟
2- ما الخطة الآنية والمستقبلية للوزارة والجهات التابعة لكم لإحداث نقلة نوعية غير تقليدية لأداء العمل على أكمل وجه؟ 
ووجه عيسى الكندري سؤالًا إلى وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، قال في مقدمته: تذخر المنظومة التشريعية السارية في البلاد بعدد كبير من القوانين والمراسيم بقوانين التي تضبط إيقاع العمل في جميع الميادين، الأمر الذي يصعب معه على الباحث والمشتغلين بالقانون الإلمام بها وفق آخر التعديلات التي طرأت على بعضها.
ورغبة في إعلان الدعوة إلى إصدار موسوعة جامعة شاملة لجميع هذه التشريعات مع ضرورة تحديثها بحيث تلاحق حركة التشريع في البلاد، الأمر الذي يتطلب معرفة عدد هذه التشريعات على وجه الدقة.
وطالب بإفادته بعدد القوانين والمراسيم بقوانين المعمول بها حاليًا في البلاد وفق آخر التعديلات؟ وما موضوع وتاريخ صدور كل منها؟