أكد الناطق الرسمي لشركة البترول الوطنية الكويتية نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والتجارية باسم العيسى اليوم الخميس حرص الشركة على التعاون مع الجهات والهيئات الحكومية والأهلية لمواجهة تقلبات الطقس التي تشهدها البلاد حاليا.
وقال العيسى لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الشركة بادرت في هذا السياق بتزويد الإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية ووزارة الأشغال العامة ووزارة الكهرباء والماء وغيرها من الجهات الأخرى بمضخات عالية الكفاءة للمساهمة في جهودها لسحب مياه الأمطار المتجمعة ومن ثم إعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي.
وأضاف أنه وفي هذا الصدد جرى كذلك تزويد مطار الكويت الدولي بمضخة مماثلة لذات الغرض قادرة على تفريغ المياه بواقع خمسة آلاف غالون في الدقيقة الواحدة.
وحول العمل في محطات الوقود أفاد العيسى بأن الشركة استمرت في أداء واجباتها المعتادة بتزويد محطات تعبئة الوقود باحتياجاتها من وقود المركبات مطمئنا الجميع إلى أن الوضع في المحطات التابعة للشركة ولشركتي الأولى والسور طبيعي للغاية وأن حركة تزويد المركبات بالوقود تسير بانسيابية تامة.
وشدد العيسى على أن إدارة الشركة متواجدة على رأس عملها وعلى مدار الساعة لمتابعة سير العمل في مصافي الشركة والتأكد من استمرار عمليات التكرير بحسب برنامجها المرسوم.