أشاد النائب حمدان العازمي بالتكاتف الخليجي العربي والاسلامي في الدفاع عن امن وسلامة الخليج ، وصيانة الأمن والسلام في المنطقة، وتعزيز الاستقرار والطمأنينة للشعوب الخليجية في مواجهة الحوثيين الذين جاؤوا بأجندات خارجية لزعزعة استقرار وأمن المنطقة بأسرها.
واستغرب هجوم بعض النواب علي موقف الكويت ومشاركتها في عاصفة الحزم ، مؤكدا ان هؤلاء النواب يتعاملون بمزاجية ويكيلون بمكيالين في اهم القضايا المصيرية التي تواجهها البلاد، موجها خطابه لهؤلاء النواب بالقول : لماذا دفاعكم عن الحوثيين.. اتتفقون مع مبادئهم ام ان اجنداتكم تتفق مع اجنداتهم؟. وتابع: كفاكم انتقائية في التعامل مع القضايا خاصة مثل هذه القضية التي تمس امن المنطقة باكملها ، مؤكدا ان القضاء علي الحوثيين في اليمن سيقطع دابر ايران من المنطقة باكملها ، كما ان تهديد امن السعودية هو تهديد لامن المنطقة باكملها ولا يمكن ان ننسى موقف اخواننا في السعودية فترة الغزو العراقي الغاشم علي الكويت . 
من جانبه  أدان مقرر لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية النائب ماضي الهاجري الحادث الإرهابي الجبان الذي وقع في سيناء في جمهورية مصر العربية الشقيقة والتي راح ضحيته العديد من رجال الجيش متمنيا من الله أن يعدهم من الشهداء وأن يعجل بشفاء المصابين، مستنكراً هذه الأعمال الإرهابية الآثمة وقتل الأنفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق.  وأوضح الهاجري أن هناك تحديات إقليمية صعبة تحيط بالمنطقة العربية بأسرها، فالمنطقة ودولها تواجه مخططا كبيرا يستهدف أمنها واستقرارها من خلال بث الرعب وإثارة الفتنة وإشاعة الفوضى والخراب والدمار من أجل عدم نهضتها وتقدمها وازدهارها ومن أجل عدم اعتمادها على نفسها الأمر الذي يتطلب معه أخذ الحيطة والحذر والاستعداد واليقظة ووحدة الصف والتصدي لعوامل الفتنة وذلك لمواجهة أي عمل أو مخطط إرهابي جبان يفت في عضد الأمة العربية .