قام وكيل وزارة الداخلية  الفريق عصام النهام اليوم الجمعة بجولة تفقدية لعدد من المناطق المتأثرة من موجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد أخيرا.
وقالت (الداخلية) في بيان صحفي إن الفريق النهام قام رفقة الوكيل المساعد لشؤون المرور بالتكليف اللواء جمال الصايغ بجولة تفقدية للمناطق التي تشهد تجمعات لمياه الأمطار واطلع على المجهودات المبذولة لسحبها.
وأوضحت أن الجولة شملت نفق الصباحية والمنقف وطريق الملك عبدالعزيز في الاتجاهين مبينة أنه اطلع خلالها على سير وآلية العمل والإجراءات الميدانية المتخذة والتدابير اللازمة مع الفرق العاملة.
وشدد على ضرورة الانتهاء من كل أعمال الإصلاح والترميم في جميع أماكن تجمعات المياه بأسرع وقت ممكن مشيدا بالروح العالية للفرق العاملة والتعاون المثمر بين مؤسسات الدولة والهيئات والجهات التطوعية.
ونوه البيان بتفقد النهام رفقة رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود  في وقت سابق من اليوم مدرج الطائرات في مطار الكويت الدولي لمتابعة تداعيات موجة الأمطار إذ استعرضا أهم الآثار المترتبة عليها كما استمعا إلى شرح من العاملين حول الخطط الموضوعة وكيفية التعامل الفوري مع الأزمات وآلية سحب مياه الأمطار.