أعلنت شركة صناعة الكيماويات البترولية امس الاحد تخريج دفعة جديدة من المتدربين الحاصلين على الأحزمة الخضراء والسوداء في منهجية (6 سيجما) الخاصة بتطوير أساليب العمل.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة أسعد السعد خلال حفل استعراض المشاريع المقام باليوم الأخير من الدورة التدريبية ال 11 لتدريب الموظفين على دور الشركة الريادي في تطبيق منهجية الستة سيجما إن الشركة أول من تطبقت هذه المنهجية داخل القطاع النفطي ولها باع طويل فيها طوال السنوات الماضية ما مكنها لتكون نموذجا يحتذى به داخل الكويت.
وأكد السعد التزام الشركة بتطبيق منهجية ال 6 سيجما والاستمرار في التدريب السنوي الذي يستهدف موظفي الشركة والشركات النفطية الزميلة معتبرا مشاركة وزارة الصحة ممثلة في المستشفى الصدري هذه الفترة الأخيرة دليلا على الثقة واستمرار النجاح في تطبيق المنهجية.
وأوضح أن العمل التشاركي يسعى إلى تطوير أداء العاملين فيه بشكل منهجي عبر التقنيات المستخدمة في منهجية ال 6 سيجما والتي تساهم في تحفيز معدل رضا العملاء وتقليل التكاليف والحد من الأخطاء وتحقيق مستويات أعلى من الكفاءة الإنتاجية التي تستهدفها الشركة.
وذكر أن منهجية ال 6 سيجما تعد واحدة من أقوى الفلسفات الإدارية والمنهجيات المستخدمة في إدارة الجودة من أجل تحسين مستوى جودة الخدمات والعمليات المقدمة لتصبح أكثر كفاءة وفعالية.