بدد مانشستر يونايتد، بعد أداء باهت، فرصه في الاقتراب من الأربعة الأوائل في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه كريستال بالاس صاحب المركز 15 يوم السبت.
وأصبح يونايتد في المركز السابع ولديه 21 نقطة من 13 مباراة بفارق 14 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي وست نقاط عن توتنهام هوتسبير رابع الترتيب الذي يستضيف تشيلسي صاحب المركز الثالث في وقت لاحق يوم السبت.
وعاد المهاجم روميلو لوكاكو إلى تشكيلة يونايتد الأساسية بعد غيابه في المباريات الأربع الماضية بجميع المسابقات لكنه لم يترك تأثيرا وكان الفريق المضيف محظوظا بعدم استقبال أهداف من الزائر الذي كان أكثر خطورة.
واقترب ويلفريد زاها وباتريك فان أنهولت من هز الشباك لبالاس في الشوط الأول وألغى الحكم هدفا لزميلهما شيخ كوياتي بداعي التسلل بينما منع حارس بالاس وين هينيسي مهاجم يونايتد جيسي لينجارد من التسجيل.
وألغى الحكم هدفا آخر للوكاكو بداعي التسلل في الدقيقة 57 قبل أن يهدر أندروس تاونسند فرصة خطيرة لبالاس من مسافة عشرة أمتار.
وبعد نزول ماركوس راشفورد وأليكسيس سانشيز في الشوط الثاني أنهى المدرب جوزيه مورينيو اللقاء بالدفع بكل مهاجميه في الملعب لكنه الفريق فشل في التسجيل بشتى الطرق.