أكد ظهير برشلونة جوردي ألبا أنه لا يوجد الكثير من اللاعبين الاحترافيين من أمثال سيرجيو راموس، في إشارة لما تردد مؤخراً حول مزاعم بارتكاب مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا مخالفات في اختبارات منشطات.
وقال ألبا عقب تعادل فريقه أمام أتلتيكو مدريد 1-1 على ملعب واندا متروبوليتانو في الجولة 13 من الدوري الإسباني لكرة القدم: "من معرفتي بسيرجيو، أعتقد أنه يوجد قلة من اللاعبين الاحترافيين من أمثاله، إنه مستعد للموت من أجل الريال والمنتخب، بالتأكيد أعتقد أنه محق وأن ما يقال ليس حقيقة".
واستطرد اللاعب: "لكن الأمر لا يمسني ولا أحب الأحاديث المليئة بالهراء".
أكد لاعب برشلونة جوردي ألبا عقب تعادل فريقه أن "كل الفرق تهدر الكثير من النقاط، وليس فقط البرسا، الذي تعادل أربع مرات وخسر مرتين في 13 جولة بالدوري الإسباني لكرة القدم".
واضاف ألبا: "كل الفرق تهدر الكثير من النقاط وليس نحن فسحب.. جئنا بحثاً عن الفوز، ومن الصعب اللعب هنا وأمام فريق ينغلق في الخلف.. ليس من السهل خلق فرص".
وأشار ألبا إلى أن "فريقه حاول تحريك اللعب طوال المباراة"، مضيفاً أن "الأمر لم يفلح وأن أتلتيكو سجل هدفه من خلال لعبة استراتيجية".
وعن زميله الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء لينقذ فريقه من الهزيمة، وكان طوال الفترة الماضية هدفا للكثير من التعليقات حول نضوجه والتزامه في التدريب، أكد ألبا أنه "لاعب هادئ جداً"، معرباً عن ثقته في إمكانياته.
وأوضح مدافع برشلونة: "إنه لاعب هادئ جداً.. في بداية الموسم كان يلعب أساسياً، والآن أصبح ينزل الملعب بديلاً، ونحن سعداء من أجله وسعداء بالهدف الذي سجله".